خريطة الموقع
الإثنين 22 سبتمبر 2014م


نقض ذهنية الضدّ - ملتقى الثلاثاء أنموذجاً  «^»  مبادئ مهمة لفكرة المواطنة  «^»  {نخبتنا}.. واستفتاء اسكتلندا!  «^»  نصوص وطنية مفقودة  «^»  صنعاء أخطر من دمشق  «^»  تحالف كيري والدهاء الفارسي  «^»  الحوثيون واليمن الذي كان سعيدًا  «^»  تأثير رأس المال الاجتماعي على الأداء الاقتصادي  «^»  أين الخلل فيما نواجه من تحديات تنموية؟  «^»  قطاع التمور .. قيمة اقتصادية مضافة جديد المقالات
الجوازات تنهي إجراءات قدوم (788,713) حاجاً  «^»  «المدنية»: جواز التعويض بإجازة للمكلف بعمل خلال إجازتي الأسبوع والعيد  «^»  جدة تشهد تدشين أطول سارية علم في العالم غداً  «^»  الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر: تم تطهير جهاز الهيئة من قيادات فاسدة ظالمة أساءت لكل بريء  «^»  ثلاثة آلاف عضو هيئة لليوم الوطني  «^»   الأمير مقرن بن عبدالعزيز : ذكرى اليوم الوطني للمملكة دعائم ثابتة ومتينة تتحدى تقلبات الزمن  «^»   سمو ولي العهد: في يومنا الوطني 84 نستحضر النعم والفضائل التي خصنا الله بها في هذا البلد الغالي  «^»  العريفي يستشهد بفيديو لشيخ شيعي "حرف" القرآن بقوله "إن عدة الأئمة عند الله 12 إماما"  «^»  السعودي الراجحي يتوج بطلا لرالي قبرص ويلغي فقرة "الاحتفال بالشمبانيا"  «^»  الوليد يتحدث عن قضيته مع فوربس وعن ميردوخ وسعيه لشراء تايم وارنر جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
مصادر تركية : إصابة سبعة في انفجار باسطنبول













مصادر تركية : إصابة سبعة في انفجار باسطنبول
مصادر تركية : إصابة سبعة في انفجار باسطنبول
انباؤكم - أ ف ب :
أعلنت مصادر تركية أنّ انفجارًا وقع، صباح اليوم الخميس، في محطة حافلات وسط مدينة اسطنبول مما أدَّى إلى إصابة سبعة أشخاص بجروح.

وقال شاهد عيان لمحطة "سي إن إن تورك": إنّه رأى سبعة أشخاص مصابين على الأقل مُمَدّين على الأرض إثر الانفجار الذي وقع في حي اتيلار وسط اسطنبول.

ومن جهتها أوضحت شبكة "خبر تورك" أنَّ القنبلة ألقاها شخص يركب دراجة نارية، بالقُرْب من موقفٍ لحافلات النقل الداخلي في منطقة أتيلير مقابل مركزٍ تجاريٍّ كبير، ما تسبّب بوقوع إصابات بشرية بينهم ضابط شرطة وأضرار مادية.

إلا أنَّ قناة (سي.إن.إن) ذكرت أنَّ الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة خُبِّئت في صندوق للقمامة، فيما قالت الشرطة التركية: إنَّها لا تزال تحقِّق في سبب الانفجار.

وأفادت محطة تلفزيون أخرَى أن العديد من سيارات الإسعاف ووحدات الشرطة شُوهِدت في المنطقة، ولم تعلن أي مجموعة مسؤوليتها عن الحادث.

ومن المقرَّر أن تشهد تركيا انتخابات برلمانية في 12 يونيو ووضعت قوات الأمن في حالة تأهُّب مع تزايد نشاط المسلحين في الأسابيع القليلة الماضية وهي ذات صلة بالتمرُّد الكردي الانفصالي.
تم إضافته يوم الخميس 26/05/2011 م - الموافق 24-6-1432 هـ الساعة 10:20 صباحاً

شوهد 545 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.84/10 (193 صوت)



جديد المقالات
كوثر الاربش كوثر الاربش
نورة سعد الأحمري نورة سعد الأحمري
سعدية مفرح سعدية مفرح
عبدالعزيز الخضر عبدالعزيز الخضر
غسان شربل غسان شربل
خميس التوبي خميس التوبي
عبدالله الملحم عبدالله الملحم
د. صالح السلطان د. صالح السلطان
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
كلمة الاقتصادية كلمة الاقتصادية
محمد الرطيان محمد الرطيان
د. سلمان بن فهد العودة د. سلمان بن فهد العودة
د. وائل مرزا د. وائل مرزا
محمد أحمد مشاط محمد أحمد مشاط
عبد الرحمن العليان عبد الرحمن العليان
عيسى الغيث عيسى الغيث
عزمي بشارة عزمي بشارة
سلطان المصادري سلطان المصادري
عبدالله فدعق     عبدالله فدعق
أسامة القحطاني أسامة القحطاني
خالد الدخيل خالد الدخيل
فهيد العديم فهيد العديم
أحمد الصقية أحمد الصقية
ياسر بن عبدالعزيز المسند ياسر بن عبدالعزيز المسند
جمال خاشقجي جمال خاشقجي
د. مشاري بن عبدالله النعيم د. مشاري بن عبدالله النعيم
أحمد الحناكي أحمد الحناكي
بتال القوس بتال القوس


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved