خريطة الموقع
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014م


لماذا تعيش النساء بعد سن الخمسين؟  «^»   الحكم على نمر النمر وردود الأفعال   «^»  عضو هيئة لا تكلمني  «^»  فوبيا المرأة إلى متى!  «^»  (أبو سلطان) يتحدث للمجانين  «^»  ما أعرفه عن الكرد  «^»  معركة الاكتتاب بين التهوين والتخوين!  «^»  الحدث فريد وخدمات النظافة تقليدية حد البلادة  «^»  هل أنت راضٍ عن وظيفتك ؟   «^»  هبوط اسعار النفط اول تحدي للنفط الصخري ودول منظمة اوبك جديد المقالات
“قاضي الجنّي” للمحكمة: شخصية اجتماعية لم تدرج في القضية.. والقاضي: الجلسة للرد على الاتهامات  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين 29 قاضياً في وزارة العدل  «^»  مستشارة وزيرالعمل تقرّ بوجود توظيف «وهمي» لذوي الإعاقة.. وورقة علمية تؤكد: لم يحظوا بالرعاية الكافية  «^»  العدل تعين 2848 مواطناً خلال العام الجاري  «^»  توجيه تهمة القتل للمبتعث «الحناوي» بعد وفاة زميله «البادي»  «^»  طبيبة زعيم كوريا الشمالية السابق: كيم يمكن أن يكون مصاباً بأمراض وراثية وجده وظّف أطباء ليعيش 100 سنة  «^»  سلمان العودة ينضم للداعين إلى "النهي" عن اكتتاب البنك الأهلي..   «^»  معارض سعودي بعد تقبل تعازي وزير الداخلية بوفاة والده: فعلها رغم الخصومة السياسية  «^»  صحف عربية: قرار بوقف العريفي عن التدريس وجسر للعشاق في البصرة  «^»  الصحف السعودية صباح الثلاثاء جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة













سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
أنباؤكم - القاهرة:
أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان، إن المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، المحتجز فى المملكة السعودية متهم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته، رافضاً التعليق بأكثر منذ ذك.

وأشار السفير السعودى فى تصريحات بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بقضية نجلاء وفا، فهى ليست مظلومة، على حد قوله.

وأضاف بحسب موقع اليوم السابع: "نحن لا نقبل التعليق على الأحكام القضائية التى تصدر من المملكة كما لم نعلق على أى حكم قضائى مصرى، والقضاء المصرى والسعودى نزيه وعادل، ونحن نتعامل مع ملايين الجنسيات ".

وكان السفير محمود عوف ، سفير مصر في الرياض ، قد وجه خطابا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي يطلب فيه تدخله شخصيا لوقف جلد المواطنة المصرية نجلاء وفا المحتجزة في سجن الملز.
ووفقا للقدس العربي اللندنية صرح الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحافي الإثنين، بأن القنصلية المصرية في الرياض تابعت جميع تطورات قضية المواطنة المصرية منذ بدايتها، حيث التقى بها المستشار القانونى للقنصلية عدة مرات خلال نظر القضية ، كما تم عمل توكيل من المواطنة بناء على طلبها لأحد المحامين السعوديين، مع حضور المستشار القانوني للقنصلية جلسات المحاكمة.
وردا على الاستفسارات والمطالبات المتكررة للخارجية بشأن توضيح ملابسات القضية، أوضح المتحدث أن المواطنة المصرية تمت محاكمتها في عدة تهم ، منها الاحتيال على إحدى الأميرات والاستيلاء منها على مبلغ 2 مليون ريال ، وقد صدر حكم ابتدائى ضدها ، في تهمتين من التهم الموجهة لها ، بالحبس لخمس سنوات والجلد 500 جلدة ، وتم عمل استئناف للحكم رفضته محكمة 'التمييز' السعودية لما قدرته المحكمة من ثبوت الأدلة في حق المواطنة ، بينما لا زالت القضية الأخيرة ، المتعلقة بخلاف مالي مع أحد مكاتب تأجير السيارات ، منظورة أمام المحكمة.
وأكد المتحدث باسم الخارجية استمرار المتابعة الحثيثة للقضية لكل من السفير محــمـــود عــــوف سفير مصر في الرياض والسفير حسام عيسى قنصل مصر العام ، كما يقوم المستشار الــقانوني للقنصلية بحضور جلسات المحاكمة، ويجري تقديم الدعم القانوني والمساعدة القنصلية اللازمين للمــواطنة المصرية.
تم إضافته يوم الخميس 13/09/2012 م - الموافق 27-10-1433 هـ الساعة 12:52 مساءً

شوهد 578 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.53/10 (64 صوت)



جديد المقالات
فهد عامر الأحمدي فهد عامر الأحمدي
محمد آل الشيخ محمد آل الشيخ
سعيد السريحي سعيد السريحي
إبراهيم الفرحان إبراهيم الفرحان
سامي القرشي سامي القرشي
نجوى بركات نجوى بركات
عمر المقبل عمر المقبل
فائز صالح جمال فائز صالح جمال
غسان بادكوك غسان بادكوك
ماهر القرا ماهر القرا
عبد الله الحامد عبد الله الحامد
وليد جاسم الجاسم وليد جاسم الجاسم
صالح إبراهيم الطريقي صالح إبراهيم الطريقي
إيهاب يوسف دويدار إيهاب يوسف دويدار
حسن مشهور حسن مشهور
زينب الهذال زينب الهذال
فارس هاني التركي فارس هاني التركي
عادل الكلباني عادل الكلباني
سمر خان سمر خان
أحمد الخطيب أحمد الخطيب
فهد بن عبد الله القاسم فهد بن عبد الله القاسم
منصور الضبعان منصور الضبعان
سلطان المصادري سلطان المصادري
عيسى الغيث عيسى الغيث
أسامة القحطاني أسامة القحطاني
سكينة المشيخص سكينة المشيخص
منصور الزغيبي منصور الزغيبي
أحمد عدنان أحمد عدنان


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved