خريطة الموقع
الجمعة 1 أغسطس 2014م


المقاولون والمشاريع المتعثرة والمال الضائع  «^»  عيدٌ وإن ضُربت غزة.. عيدٌ وإن قُتل حمزة  «^»  أمي والشرطة!  «^»  أغاني العيد: بين "حلقومين"  «^»  قدر السعودية.. وقدرتها  «^»  مخاتلة (طائفة العريفي المنصورة!)  «^»  للاستثمار الأجنبي قصة  «^»  غزة والهدايا العربية لإسرائيل  «^»  "توفيق التجارة".. إلى أين؟!  «^»  البحرين و«الربيع» العربي جديد المقالات
"الموهوب سيء الحظ"..سعيد صالح.. رائد صناعة "الإفيهات"  «^»  دليلك لفهم المتحدث الإسرائيلي، ودليله لمخاطبتك  «^»  #مقال_رأي عبر الغارديان: كراهية مصر لحماس تجمعها بإسرائيل  «^»  محامي مبارك يعتبر مذبحة رابعة دليل براءة موكله من القتل  «^»  #تحقيقات: الحرب على الإسلام السياسي توصل القادة العرب للتحالف مع إسرائيل  «^»  الحكومات العلمانية غير الليبرالية ليست ضمانًا للحرية الدينية  «^»  المفتي: تأخير صلاة الظهر إلى ما قبل وقت العصر لـ«الإبراد» لا بأس فيه  «^»  جوجل يحتفل بالذكرى الـ94 للممثل المصري فريد شوقي  «^»  الدريشة الرومانسية  «^»  5.4 مليارات تعطر السعوديين جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة













سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
أنباؤكم - القاهرة:
أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان، إن المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، المحتجز فى المملكة السعودية متهم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته، رافضاً التعليق بأكثر منذ ذك.

وأشار السفير السعودى فى تصريحات بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بقضية نجلاء وفا، فهى ليست مظلومة، على حد قوله.

وأضاف بحسب موقع اليوم السابع: "نحن لا نقبل التعليق على الأحكام القضائية التى تصدر من المملكة كما لم نعلق على أى حكم قضائى مصرى، والقضاء المصرى والسعودى نزيه وعادل، ونحن نتعامل مع ملايين الجنسيات ".

وكان السفير محمود عوف ، سفير مصر في الرياض ، قد وجه خطابا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي يطلب فيه تدخله شخصيا لوقف جلد المواطنة المصرية نجلاء وفا المحتجزة في سجن الملز.
ووفقا للقدس العربي اللندنية صرح الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحافي الإثنين، بأن القنصلية المصرية في الرياض تابعت جميع تطورات قضية المواطنة المصرية منذ بدايتها، حيث التقى بها المستشار القانونى للقنصلية عدة مرات خلال نظر القضية ، كما تم عمل توكيل من المواطنة بناء على طلبها لأحد المحامين السعوديين، مع حضور المستشار القانوني للقنصلية جلسات المحاكمة.
وردا على الاستفسارات والمطالبات المتكررة للخارجية بشأن توضيح ملابسات القضية، أوضح المتحدث أن المواطنة المصرية تمت محاكمتها في عدة تهم ، منها الاحتيال على إحدى الأميرات والاستيلاء منها على مبلغ 2 مليون ريال ، وقد صدر حكم ابتدائى ضدها ، في تهمتين من التهم الموجهة لها ، بالحبس لخمس سنوات والجلد 500 جلدة ، وتم عمل استئناف للحكم رفضته محكمة 'التمييز' السعودية لما قدرته المحكمة من ثبوت الأدلة في حق المواطنة ، بينما لا زالت القضية الأخيرة ، المتعلقة بخلاف مالي مع أحد مكاتب تأجير السيارات ، منظورة أمام المحكمة.
وأكد المتحدث باسم الخارجية استمرار المتابعة الحثيثة للقضية لكل من السفير محــمـــود عــــوف سفير مصر في الرياض والسفير حسام عيسى قنصل مصر العام ، كما يقوم المستشار الــقانوني للقنصلية بحضور جلسات المحاكمة، ويجري تقديم الدعم القانوني والمساعدة القنصلية اللازمين للمــواطنة المصرية.
تم إضافته يوم الخميس 13/09/2012 م - الموافق 27-10-1433 هـ الساعة 12:52 مساءً

شوهد 565 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.53/10 (64 صوت)



جديد المقالات
د. عبدالرحمن الطريري د. عبدالرحمن الطريري
خالد السيف خالد السيف
سارة مطر سارة مطر
عبدالمجيد الزهراني       عبدالمجيد الزهراني
مشاري الذايدي مشاري الذايدي
جاسر الجاسر جاسر الجاسر
عبدالله الطويرقي عبدالله الطويرقي
د. سعود كاتب د. سعود كاتب
أمجد المنيف أمجد المنيف
سوسن الشاعر سوسن الشاعر
ا.د.صالح عبدالعزيز الكريم ا.د.صالح عبدالعزيز الكريم
د. سليمان الخطاف د. سليمان الخطاف
سلوى العضيدان سلوى العضيدان
طلال الجديبي طلال الجديبي
أحمد عبد الرحمن العرفج أحمد عبد الرحمن العرفج
يوسف الديني يوسف الديني
أحمد تهامي عبد الحي أحمد تهامي عبد الحي
صالح كامل صالح كامل
محمد بن عبدالله المشوح محمد بن عبدالله المشوح
د. هيثم باحيدرة د. هيثم باحيدرة
عابد خزندار عابد خزندار
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
عبد الباري عطوان عبد الباري عطوان
أحمد صبري أحمد صبري
حليمة مظفر حليمة مظفر
فهد عافت فهد عافت
هايل الشمري هايل الشمري
صالح الشيحي    صالح الشيحي


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved