خريطة الموقع
الجمعة 25 يوليو 2014م


“فخامة” الرئيس السيسي لا “نزايد” عليكم ولكن خطابك خيب آمالنا  «^»  نظرية الأشخاص فوق القانون  «^»  فتح سوق الأسهم للاستثمار الأجنبي .. نقلة نوعية  «^»  التخفيضات الموسمية.. تصوير للجشع أم رسائل سلبية  «^»  السكوت من خشب!  «^»  وحدة لبنانية "افتراضية" في ساعة  «^»  هل أخطأنا بشأن غزة؟  «^»  يا ويْلنا إن قبلنا كل ما نراه  «^»  ان يتحول عباس الى وسيط في حرب غزة ..  «^»   غزة المنتصرة رغم أنف العرب جديد المقالات
مصدر حكومي: إسرائيل ترفض اقتراح وقف إطلاق النار وتقترح تعديلات  «^»  خاتمي: لولا إيران لاحتلت إسرائيل غزة .. داعش "صهاينة" والبغدادي دربه الموساد  «^»  ولي ولي العهد يغادر البحرين متوجهاً إلى الإمارات  «^»  الصحف البريطانية : حقيقة فتوى داعش عن ختان الاناث، واسرائيل وحماس في دائرة اليأس"  «^»  صحف العالم: السودانية مريم إبراهيم،تلتقي بالبابا فرانسيس، وصورة من الفضاء لتبادل إطلاق الصواريخ بين إسرائيل وحماس  «^»  صحف عربية: الكنائس تحتضن ليلة القدر في غزة وباسم يوسف يعود من جديد  «^»  الزعاق: العيد الاثنين لأن القمر سيدرك الشمس صباح الأحد  «^»  11 ألف امرأة طلبن صكوك ولاية خلال عامين  «^»  10 أندية تعترض على منح MBC حقوق نقل دوري جميل  «^»  السعودية الثالثة خليجيا في التضخم جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة













سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
أنباؤكم - القاهرة:
أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان، إن المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، المحتجز فى المملكة السعودية متهم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته، رافضاً التعليق بأكثر منذ ذك.

وأشار السفير السعودى فى تصريحات بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بقضية نجلاء وفا، فهى ليست مظلومة، على حد قوله.

وأضاف بحسب موقع اليوم السابع: "نحن لا نقبل التعليق على الأحكام القضائية التى تصدر من المملكة كما لم نعلق على أى حكم قضائى مصرى، والقضاء المصرى والسعودى نزيه وعادل، ونحن نتعامل مع ملايين الجنسيات ".

وكان السفير محمود عوف ، سفير مصر في الرياض ، قد وجه خطابا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي يطلب فيه تدخله شخصيا لوقف جلد المواطنة المصرية نجلاء وفا المحتجزة في سجن الملز.
ووفقا للقدس العربي اللندنية صرح الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحافي الإثنين، بأن القنصلية المصرية في الرياض تابعت جميع تطورات قضية المواطنة المصرية منذ بدايتها، حيث التقى بها المستشار القانونى للقنصلية عدة مرات خلال نظر القضية ، كما تم عمل توكيل من المواطنة بناء على طلبها لأحد المحامين السعوديين، مع حضور المستشار القانوني للقنصلية جلسات المحاكمة.
وردا على الاستفسارات والمطالبات المتكررة للخارجية بشأن توضيح ملابسات القضية، أوضح المتحدث أن المواطنة المصرية تمت محاكمتها في عدة تهم ، منها الاحتيال على إحدى الأميرات والاستيلاء منها على مبلغ 2 مليون ريال ، وقد صدر حكم ابتدائى ضدها ، في تهمتين من التهم الموجهة لها ، بالحبس لخمس سنوات والجلد 500 جلدة ، وتم عمل استئناف للحكم رفضته محكمة 'التمييز' السعودية لما قدرته المحكمة من ثبوت الأدلة في حق المواطنة ، بينما لا زالت القضية الأخيرة ، المتعلقة بخلاف مالي مع أحد مكاتب تأجير السيارات ، منظورة أمام المحكمة.
وأكد المتحدث باسم الخارجية استمرار المتابعة الحثيثة للقضية لكل من السفير محــمـــود عــــوف سفير مصر في الرياض والسفير حسام عيسى قنصل مصر العام ، كما يقوم المستشار الــقانوني للقنصلية بحضور جلسات المحاكمة، ويجري تقديم الدعم القانوني والمساعدة القنصلية اللازمين للمــواطنة المصرية.
تم إضافته يوم الخميس 13/09/2012 م - الموافق 27-10-1433 هـ الساعة 12:52 مساءً

شوهد 562 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.53/10 (64 صوت)



جديد المقالات
عبد الباري عطوان عبد الباري عطوان
آسيا آل الشيخ آسيا آل الشيخ
طلعت زكي حافظ طلعت زكي حافظ
د. سليمان السكران د. سليمان السكران
هيثم طيب هيثم طيب
خليل عيسى خليل عيسى
عماد الدين حسين عماد الدين حسين
نجيب عبد الرحمن الزامل نجيب عبد الرحمن الزامل
عبد الباري عطوان عبد الباري عطوان
محمد طلبة رضوان محمد طلبة رضوان
عبدالعزيز الحصان عبدالعزيز الحصان
غازي دحمان غازي دحمان
ماجد محمد قاروب ماجد محمد قاروب
محمد الساعد محمد الساعد
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
دلال بنت ناصر الحارثي دلال بنت ناصر الحارثي
د. نعمت أبو الصوف د. نعمت أبو الصوف
د. عبد اللطيف القرني د. عبد اللطيف القرني
حمد الماجد حمد الماجد
فرحان العقيل فرحان العقيل
نجيب الزامل نجيب الزامل
د. فهد بن عبد الله الحويماني د. فهد بن عبد الله الحويماني
سعيد الوهابي سعيد الوهابي
طلال الجديبي طلال الجديبي
صالح الحمادي صالح الحمادي
د. عبد العزيز الغدير د. عبد العزيز الغدير
عبد العزيز المحمد الذكير عبد العزيز المحمد الذكير
د. الرمضي بن قاعد الصقري د. الرمضي بن قاعد الصقري


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved