خريطة الموقع
الجمعة 25 إبريل 2014م


أغلق التلفاز لتستوعب  «^»  خجل ماركيز  «^»  وزراء الظل..  «^»  وزير التجارة أحبطنا وأسعدنا!  «^»  100 ألف فرصة وظيفية هندسية وإدارية «مباشرة» براتب 18 ألف ريال شهريا .. «ضائعة»  «^»  اشتعلت في أوكرانيا فتراجع الاهتمام الدولي بأزمات الشرق الأوسط!  «^»  غزارة في الإنتاج وسوء في التوزيع  «^»  الدين والسياسة  «^»  طريقنا إلى الأخلاق الحميدة  «^»  ساعد وطنك جديد المقالات
بالفيديو.. داعية سعودي يروي قصة تلبسه بـ 52 جني شيعي  «^»  إحالة أصحاب الشهادات المزورة لـ"القضاء"  «^»  "حقوق الإنسان" لوالدة الطفلة المعنفة: لا نستطيع فعل شيء لك  «^»  السجن والغرامة لإعلامي كتب 3 تغريدات عن السجناء في رفحاء  «^»  150 جلدة لامرأة قادت سيارة واعتدت على رجال الأمن  «^»  السجن 4 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال لـ "الهاكرز الإلكتروني"  «^»  تفاصيل محاولة هروب سعوديتين للالتحاق بـ«القاعدة» في اليمن  «^»  متحدث التربية: كل من اختبر "قياس" ونال 50 درجة يعد ناجحاً  «^»  "صحة الرياض": السعودة في قطاع التمريض 53 %  «^»  الأمير سلطان بن محمد ينفي علاقته بحسابات تويتر جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة













سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
أنباؤكم - القاهرة:
أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان، إن المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، المحتجز فى المملكة السعودية متهم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته، رافضاً التعليق بأكثر منذ ذك.

وأشار السفير السعودى فى تصريحات بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بقضية نجلاء وفا، فهى ليست مظلومة، على حد قوله.

وأضاف بحسب موقع اليوم السابع: "نحن لا نقبل التعليق على الأحكام القضائية التى تصدر من المملكة كما لم نعلق على أى حكم قضائى مصرى، والقضاء المصرى والسعودى نزيه وعادل، ونحن نتعامل مع ملايين الجنسيات ".

وكان السفير محمود عوف ، سفير مصر في الرياض ، قد وجه خطابا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي يطلب فيه تدخله شخصيا لوقف جلد المواطنة المصرية نجلاء وفا المحتجزة في سجن الملز.
ووفقا للقدس العربي اللندنية صرح الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحافي الإثنين، بأن القنصلية المصرية في الرياض تابعت جميع تطورات قضية المواطنة المصرية منذ بدايتها، حيث التقى بها المستشار القانونى للقنصلية عدة مرات خلال نظر القضية ، كما تم عمل توكيل من المواطنة بناء على طلبها لأحد المحامين السعوديين، مع حضور المستشار القانوني للقنصلية جلسات المحاكمة.
وردا على الاستفسارات والمطالبات المتكررة للخارجية بشأن توضيح ملابسات القضية، أوضح المتحدث أن المواطنة المصرية تمت محاكمتها في عدة تهم ، منها الاحتيال على إحدى الأميرات والاستيلاء منها على مبلغ 2 مليون ريال ، وقد صدر حكم ابتدائى ضدها ، في تهمتين من التهم الموجهة لها ، بالحبس لخمس سنوات والجلد 500 جلدة ، وتم عمل استئناف للحكم رفضته محكمة 'التمييز' السعودية لما قدرته المحكمة من ثبوت الأدلة في حق المواطنة ، بينما لا زالت القضية الأخيرة ، المتعلقة بخلاف مالي مع أحد مكاتب تأجير السيارات ، منظورة أمام المحكمة.
وأكد المتحدث باسم الخارجية استمرار المتابعة الحثيثة للقضية لكل من السفير محــمـــود عــــوف سفير مصر في الرياض والسفير حسام عيسى قنصل مصر العام ، كما يقوم المستشار الــقانوني للقنصلية بحضور جلسات المحاكمة، ويجري تقديم الدعم القانوني والمساعدة القنصلية اللازمين للمــواطنة المصرية.
تم إضافته يوم الخميس 13/09/2012 م - الموافق 27-10-1433 هـ الساعة 12:52 مساءً

شوهد 535 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.63/10 (56 صوت)



جديد المقالات
أمين طلال أمين طلال
سعدية مفرح سعدية مفرح
محمد علي البريدي محمد علي البريدي
خالد الفريان خالد الفريان
برجس حمود البرجس برجس حمود البرجس
هدى الحسيني هدى الحسيني
وليد عرب هاشم وليد عرب هاشم
محمد سلماوي محمد سلماوي
علاء الأسواني علاء الأسواني
اسامة غريب اسامة غريب
علي الشريمي   علي الشريمي
صالح الشيحي صالح الشيحي
هايل الشمري هايل الشمري
د. سعود كاتب د. سعود كاتب
محمد العنقري محمد العنقري
فاطمة المزروعي فاطمة المزروعي
حسن عسيري حسن عسيري
تامر أبو عرب تامر أبو عرب
يوسف الديني يوسف الديني
عبدالله بن بخيت عبدالله بن بخيت
عبد الله عبد الكريم السعدون عبد الله عبد الكريم السعدون
مازن السديري مازن السديري
فهمي هويدي فهمي هويدي
عبدالله المديفر عبدالله المديفر
د. خالد الحليبي د. خالد الحليبي
محمد اليامي محمد اليامي
محمد الساعد محمد الساعد
معن بن حمد الجاسر معن بن حمد الجاسر


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved