خريطة الموقع
السبت 19 إبريل 2014م


المركز السعودي للتحكيم  «^»  «هشتقة» قضية الإسكان   «^»  وهذه عقوبة ضرب الزوجة لزوجها  «^»  مصر 2014.. تفكيك أسطورة الناصرية المعدلة  «^»  مليارات الناس والبنوك  «^»  الانتاجية في القطاع الخاص  «^»  زين العابدين الركابي.. تأصيل دراسات الإعلام وفق رؤية إسلامية  «^»  قطر تتراجع..  «^»   طيب وابن حلال وبيحبنى  «^»  طالبات لا سجينات جديد المقالات
تقارير: الديوان الأميري القطري يلزم قيادات إخوانية بعدم الحديث لوسائل الإعلام  «^»  رجل يعيش مع 37 زوجة في منزل واحد  «^»  «إم بي سي» تقرر وقف برنامج «البرنامج» مؤقتاً  «^»  ناطحة سحاب سعودية قد تجرد برج خليفة من لقب أعلى مبنى بالعالم  «^»  شركات التأمين السعودية تنتظر إطلاق وصف "وباء" على كورونا  «^»  قيادات التعليم يتعهدون للمفتي بعدم زيارة الرجال لمدارس البنات  «^»  عادل التويجري يؤكد إيقافه عن الظهور تلفزيونيا  «^»  شيشة الفتيات بالشرقية تزداد رغم الحملات، ومختصة: تنامي الظاهرة لعدم وجود مواقع رياضية نسائية  «^»  فيلالي يطمئن المعتمرين: الأوضاع مستقرة ..ولا تحذيرات خاصة بكورونا  «^»  القبض على مُلحد متورط في سب الله وتمزيق المصحف جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة













سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
سفير السعودية بمصر: الجيزاوي متهم ونجلاء ليست مظلومة
أنباؤكم - القاهرة:
أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد القطان، إن المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، المحتجز فى المملكة السعودية متهم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته، رافضاً التعليق بأكثر منذ ذك.

وأشار السفير السعودى فى تصريحات بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس، أنه فيما يتعلق بقضية نجلاء وفا، فهى ليست مظلومة، على حد قوله.

وأضاف بحسب موقع اليوم السابع: "نحن لا نقبل التعليق على الأحكام القضائية التى تصدر من المملكة كما لم نعلق على أى حكم قضائى مصرى، والقضاء المصرى والسعودى نزيه وعادل، ونحن نتعامل مع ملايين الجنسيات ".

وكان السفير محمود عوف ، سفير مصر في الرياض ، قد وجه خطابا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي يطلب فيه تدخله شخصيا لوقف جلد المواطنة المصرية نجلاء وفا المحتجزة في سجن الملز.
ووفقا للقدس العربي اللندنية صرح الوزير المفوض عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان صحافي الإثنين، بأن القنصلية المصرية في الرياض تابعت جميع تطورات قضية المواطنة المصرية منذ بدايتها، حيث التقى بها المستشار القانونى للقنصلية عدة مرات خلال نظر القضية ، كما تم عمل توكيل من المواطنة بناء على طلبها لأحد المحامين السعوديين، مع حضور المستشار القانوني للقنصلية جلسات المحاكمة.
وردا على الاستفسارات والمطالبات المتكررة للخارجية بشأن توضيح ملابسات القضية، أوضح المتحدث أن المواطنة المصرية تمت محاكمتها في عدة تهم ، منها الاحتيال على إحدى الأميرات والاستيلاء منها على مبلغ 2 مليون ريال ، وقد صدر حكم ابتدائى ضدها ، في تهمتين من التهم الموجهة لها ، بالحبس لخمس سنوات والجلد 500 جلدة ، وتم عمل استئناف للحكم رفضته محكمة 'التمييز' السعودية لما قدرته المحكمة من ثبوت الأدلة في حق المواطنة ، بينما لا زالت القضية الأخيرة ، المتعلقة بخلاف مالي مع أحد مكاتب تأجير السيارات ، منظورة أمام المحكمة.
وأكد المتحدث باسم الخارجية استمرار المتابعة الحثيثة للقضية لكل من السفير محــمـــود عــــوف سفير مصر في الرياض والسفير حسام عيسى قنصل مصر العام ، كما يقوم المستشار الــقانوني للقنصلية بحضور جلسات المحاكمة، ويجري تقديم الدعم القانوني والمساعدة القنصلية اللازمين للمــواطنة المصرية.
تم إضافته يوم الخميس 13/09/2012 م - الموافق 27-10-1433 هـ الساعة 12:52 مساءً

شوهد 530 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.63/10 (56 صوت)



جديد المقالات
أحمد الصقيه أحمد الصقيه
حميد بن عوض العنزي حميد بن عوض العنزي
خالد خلاوي خالد خلاوي
 عمرو حمزاوي عمرو حمزاوي
ياسر سلامة ياسر سلامة
د. عبدالله بن عبدالمحسن الفرج د. عبدالله بن عبدالمحسن الفرج
عبدالرحمن الشبيلي عبدالرحمن الشبيلي
عبد الباري عطوان عبد الباري عطوان
أحمد ممدوح أحمد ممدوح
سمر المقرن سمر المقرن
عبدالرحمن الراشد عبدالرحمن الراشد
عيسى الغيث عيسى الغيث
فيصل الميموني فيصل الميموني
جمال خاشقجي جمال خاشقجي
أيمن الجعفري أيمن الجعفري
د.أسامة القحطاني د.أسامة القحطاني
مصطفى بكري مصطفى بكري
مها الشهري مها الشهري
 برجس حمود البرجس برجس حمود البرجس
أحمد الدريني أحمد الدريني
 نادر بكار نادر بكار
عبدالله عبدالعزيز السبيعي عبدالله عبدالعزيز السبيعي
محمد علي البريدي محمد علي البريدي
محمد الدسوقي رشدي محمد الدسوقي رشدي
د. عبد الرحمن سعد العرابي د. عبد الرحمن سعد العرابي
م. طلال القشقري م. طلال القشقري
عبدالرحمن الوابلي عبدالرحمن الوابلي
عقل إبراهيم الباهلي عقل إبراهيم الباهلي


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved