خريطة الموقع
الجمعة 22 أغسطس 2014م


الشامتون بالشهداء!  «^»  كيف يتخلص السعوديون من ورطة الجنسية الأمريكية؟!  «^»  عالم بلا كُتّاب  «^»  صناعة الطائفية والسلام الاجتماعي  «^»  شوقها لسلمان  «^»  دستور المملكة العربية السعودية: حان وقته  «^»  شكراً داعش   «^»  حصانة المحامي السعودي.. إلى أين!!  «^»  (ساند) وعقد العدالة الغائب  «^»  قصة مثيرة جديد المقالات
حياة شكسبير تعيد الحوارات الهادفة للمثقفين في «تويتر»  «^»  معاني اسماء الشباب حسب علم النفس  «^»  26 ارهابيا في قائمة «إف بي آي» بينهم 3 من {حزب الله السعودي}  «^»  إدارة مراقبة المخزون عين تحرس ثوب الكعبة  «^»  العمل تدرس استقدام خبيرات لتدريب العاملات  «^»  تقرير الوزارة : المدارس الحكومية تتفوق على «الأهلية» في نسبة المدرسين للطلاب  «^»  75 حالة إدمان منها 5 هيروين في أمل جدة يوميا  «^»  «الأمر بالمعروف»: 10 مواقع خطرة على المجتمع .. و«الشورى»: لا يمكن إغلاقها  «^»  معرض دائم في «ساعة مكة».. والدخول برسوم  «^»  20 % الحد الأقصى لتملك الأجانب المباشر في الشركة المدرجة جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها













رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
أنباؤكم - القاهرة - أ ش أ:
أكد الفريق صدقي صبحي - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - أنالقوات البحرية المصرية والسعودية قادرة على حماية سواحلهما على البحر الأحمر,ويملكان القوات القادرة على حمايته، مشيرا إلى أن التعاون المشترك بين مصروالسعودية يمنح مزيدا من النجاح في توحيد المفاهيم والمعتقدات القتالية في تنفيذالمهام المختلفة.
جاء ذلك خلال مشاهدة الفريق صدقي صبحي والفريق أول الركن حسين عبد الله القبيل- رئيس هيئة الأركان السعودية - المرحلة الرئيسية من التدريب البحري المشترك المصريالسعودي «مرجان 13» بمشاركة القطع البحرية المصرية والسعودية, والذي بدأ منذ عدةأيام.
وتضمنت المرحلة قيام القوات الخاصة من الصاعقة البحرية والضفادع بتنفيذ بيانعملي للهجوم على قوات معادية تتحصن بإحدى الجزر, وتنفيذ عملية مشبوهة عن طريقالإنزال العمودي من طائرات الهليكوبتر واللنشات السريعة، وقيام عناصر القواتالخاصة بالبحث عن المتفجرات والشراك الخداعية وحقول الألغام, التي زرعتها القواتالمعادية.
وقامت عناصر من الجانبين بالتدريب على أعمال الزيارة والتفتيش للسفن ومكافحةالقرصنة البحرية وأعمال البحث والإنقاذ للمفقودين ونجدة السفن الغارقة، والتدريبعلى الإمداد والتزود بالوقود أثناء الإبحار للسفن واللنشات من سفينة الإمدادوإجراء بيانات عملية على تعرض الوحدات البحرية لمواقف طارئة أثناء الإبحاروالتعرض للغازات الكيميائية نفذت بكفاءة عالية وبمعدلات قياسية.
وأشاد الجانبان بالمستوى الراقي للقوات البحرية لكلا الدولتين اللتين تربطهماأواصر متينة من الصداقة والتعاون مما يحقق الاستفادة المرجوة خلال مراحل التدريبالمختلفة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث في أساليب القتال البحريوتنمية قدرات العناصر المشاركة على تنفيذ مختلف المهام وصولا إلى أعلى معدلاتالكفاءة والاستعداد القتالي العالي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 18/09/2012 م - الموافق 3-11-1433 هـ الساعة 9:30 صباحاً

شوهد 583 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.42/10 (57 صوت)



جديد المقالات
سامي الماجد سامي الماجد
يوسف الكويليت يوسف الكويليت
زياد الدريس زياد الدريس
محمد بن علي المحمود محمد بن علي المحمود
بسام الفليح بسام الفليح
فايد العليوي فايد العليوي
أحمد محمد الطويان أحمد محمد الطويان
فهد الفرحان فهد الفرحان
عبدالعزيز الحصان عبدالعزيز الحصان
د. مازن عبد الرزاق بليلة د. مازن عبد الرزاق بليلة
أ.د. سالم بن أحمد سحاب أ.د. سالم بن أحمد سحاب
أحمد عجب الزهراني أحمد عجب الزهراني
عبدالله الجعيثن عبدالله الجعيثن
أحمد بن عبدالرحمن الجبير أحمد بن عبدالرحمن الجبير
إبراهيم غرايبة إبراهيم غرايبة
محمد القويري محمد القويري
نوال العيد نوال العيد
باسم عالم باسم عالم
أحمد السيد عطيف     أحمد السيد عطيف
د. لبيب قمحاوي د. لبيب قمحاوي
عبدالرحمن الراشد عبدالرحمن الراشد
هايل الشمري هايل الشمري
سليمان بن عبدالله الرويشد سليمان بن عبدالله الرويشد
فراس عالم فراس عالم
سلمان الدوسري سلمان الدوسري
بتال القوس بتال القوس
كلمة \" الاقتصادية\" كلمة \" الاقتصادية\"
د. عبد اللطيف القرني د. عبد اللطيف القرني


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved