خريطة الموقع
الإثنين 20 أكتوبر 2014م


«الخدمة» ..هل لنا نصيب منها؟  «^»  وصمت الحاكي  «^»  تأجير معاريس !  «^»  فلنطرحها جميعها للاكتتاب  «^»  اختلاف الفتوى  «^»  المواطن والأنظمة .. من الظالم ومن المظلوم؟  «^»  “المستثمر الذكي والمضارب الـ …!!”  «^»  اكتتاب البنك الأهلي .. بين الحلال والحرام  «^»  الرجل أكثر سعادة.. هههههه!  «^»  لمسة سحرية.. جديد المقالات
ولي العهد يغادر جدة متوجهاً إلى الرياض  «^»  بـ"الإيميل".. أميركية تخلع زوجها السعودي  «^»  المحاكم السعودية تتلقى 17 طلبا رسميا لـ «حسن السيرة» لموقوفين في شهر  «^»  الشورى ينتظر آليات تحسين أدائه المحبط  «^»  وظائف للمتقاعدين السعوديين  «^»  إلزام صحيفة إلكترونية بتعويض مواطنة 30 ألف ريال  «^»  وزير العدل: على الدعاة الحذر من التساهل في التكفير والسخرية بالناس  «^»   الهيئة تنهي المشكلة مع مواطن بـ«حبة خشم» بعد دهم منزله  «^»  بحسب استفتاء صحيفة "الشرق": المطالبة بتشديد شروط السيرة والسلوك على المبتعثين  «^»  صحف: كشف أسرار "فيديوهات الذبح" لداعش ومقال طارق الحميد عن تعليق حزب الله على حكم إعدام النمر.. جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها













رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
أنباؤكم - القاهرة - أ ش أ:
أكد الفريق صدقي صبحي - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - أنالقوات البحرية المصرية والسعودية قادرة على حماية سواحلهما على البحر الأحمر,ويملكان القوات القادرة على حمايته، مشيرا إلى أن التعاون المشترك بين مصروالسعودية يمنح مزيدا من النجاح في توحيد المفاهيم والمعتقدات القتالية في تنفيذالمهام المختلفة.
جاء ذلك خلال مشاهدة الفريق صدقي صبحي والفريق أول الركن حسين عبد الله القبيل- رئيس هيئة الأركان السعودية - المرحلة الرئيسية من التدريب البحري المشترك المصريالسعودي «مرجان 13» بمشاركة القطع البحرية المصرية والسعودية, والذي بدأ منذ عدةأيام.
وتضمنت المرحلة قيام القوات الخاصة من الصاعقة البحرية والضفادع بتنفيذ بيانعملي للهجوم على قوات معادية تتحصن بإحدى الجزر, وتنفيذ عملية مشبوهة عن طريقالإنزال العمودي من طائرات الهليكوبتر واللنشات السريعة، وقيام عناصر القواتالخاصة بالبحث عن المتفجرات والشراك الخداعية وحقول الألغام, التي زرعتها القواتالمعادية.
وقامت عناصر من الجانبين بالتدريب على أعمال الزيارة والتفتيش للسفن ومكافحةالقرصنة البحرية وأعمال البحث والإنقاذ للمفقودين ونجدة السفن الغارقة، والتدريبعلى الإمداد والتزود بالوقود أثناء الإبحار للسفن واللنشات من سفينة الإمدادوإجراء بيانات عملية على تعرض الوحدات البحرية لمواقف طارئة أثناء الإبحاروالتعرض للغازات الكيميائية نفذت بكفاءة عالية وبمعدلات قياسية.
وأشاد الجانبان بالمستوى الراقي للقوات البحرية لكلا الدولتين اللتين تربطهماأواصر متينة من الصداقة والتعاون مما يحقق الاستفادة المرجوة خلال مراحل التدريبالمختلفة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث في أساليب القتال البحريوتنمية قدرات العناصر المشاركة على تنفيذ مختلف المهام وصولا إلى أعلى معدلاتالكفاءة والاستعداد القتالي العالي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 18/09/2012 م - الموافق 3-11-1433 هـ الساعة 9:30 صباحاً

شوهد 592 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.42/10 (57 صوت)



جديد المقالات
إيهاب يوسف دويدار إيهاب يوسف دويدار
حسن مشهور حسن مشهور
زينب الهذال زينب الهذال
فارس هاني التركي فارس هاني التركي
عادل الكلباني عادل الكلباني
سمر خان سمر خان
أحمد الخطيب أحمد الخطيب
فهد بن عبد الله القاسم فهد بن عبد الله القاسم
منصور الضبعان منصور الضبعان
سلطان المصادري سلطان المصادري
عيسى الغيث عيسى الغيث
أسامة القحطاني أسامة القحطاني
سكينة المشيخص سكينة المشيخص
منصور الزغيبي منصور الزغيبي
أحمد عدنان أحمد عدنان
د. قيصر حامد مطاوع د. قيصر حامد مطاوع
د.عمار علي حسن د.عمار علي حسن
زهير كتبي زهير كتبي
خالد السيف خالد السيف
خضر بن سند خضر بن سند
وليد فتيحي وليد فتيحي
د. هاني الملحم د. هاني الملحم
عبدالقادر عياد عبدالقادر عياد
محمد الدحيم محمد الدحيم
وحيد الغامدي وحيد الغامدي
مرزوق مشعان العتيبي مرزوق مشعان العتيبي
اسماعيل ياشا اسماعيل ياشا
إبراهيم القحطاني إبراهيم القحطاني


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved