خريطة الموقع
الجمعة 18 إبريل 2014م


نشر الفضيحة .. وفصل الإسلام عن السلوك  «^»  هيبة ومكانة القضاء ..!  «^»  عادل الكلباني.. فاكهة الشيوخ  «^»  ويبقى السؤال الأهم .. هل يصلح السيسي رئيسا لمصر؟  «^»  الإلحاد لدينا !  «^»  ارجمها أيُّها القاضي  «^»  لماذا أصبحت الحرب في سورية قذرة؟  «^»  ( ماذا يريد السعوديون)  «^»  فى أضرار غسيل الدماغ  «^»  مسار طبيعي جديد المقالات
الرئيس التركي يستبعد أي تبادل للمواقع مع اردوغان  «^»  «آخر الأسبوع» أول تجارب عمار على حسن فى التوك شو  «^»  مشروع قانون «التنصت الإسلامي» أمام البرلمان الإيراني  «^»  اتفاق خليجي للانتقال إلى آفاق أكثر أمناً.. وتنفيذ دقيق للالتزامات  «^»  تركيا.. تويتر توافق على حجب التغريدات "الضارة"  «^»  الأمير تركي: لا قرار يسمح بتأشيرة "السائحات" دون محرم بالسعودية  «^»  عالم سعودي: ثبوت نقل الإبل لفايروس "كورونا" وننصح بغلي حليبها  «^»  صحف العالم: من هو الضيف غير المتوقع الذي استقبلته إيران؟..وانخفاض عائدات السياحة في مصر  «^»  صحف عربية: "انتخبوا مرحوم الجزائر" وكورونا تمنع القبلات بأعراس السعودية  «^»  مصر: «أحمد سمير » يحصد جائزة «مصطفى الحسيني » عن مقاله «أسوأ 50 كتاباً قرأتها» جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها













رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
أنباؤكم - القاهرة - أ ش أ:
أكد الفريق صدقي صبحي - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - أنالقوات البحرية المصرية والسعودية قادرة على حماية سواحلهما على البحر الأحمر,ويملكان القوات القادرة على حمايته، مشيرا إلى أن التعاون المشترك بين مصروالسعودية يمنح مزيدا من النجاح في توحيد المفاهيم والمعتقدات القتالية في تنفيذالمهام المختلفة.
جاء ذلك خلال مشاهدة الفريق صدقي صبحي والفريق أول الركن حسين عبد الله القبيل- رئيس هيئة الأركان السعودية - المرحلة الرئيسية من التدريب البحري المشترك المصريالسعودي «مرجان 13» بمشاركة القطع البحرية المصرية والسعودية, والذي بدأ منذ عدةأيام.
وتضمنت المرحلة قيام القوات الخاصة من الصاعقة البحرية والضفادع بتنفيذ بيانعملي للهجوم على قوات معادية تتحصن بإحدى الجزر, وتنفيذ عملية مشبوهة عن طريقالإنزال العمودي من طائرات الهليكوبتر واللنشات السريعة، وقيام عناصر القواتالخاصة بالبحث عن المتفجرات والشراك الخداعية وحقول الألغام, التي زرعتها القواتالمعادية.
وقامت عناصر من الجانبين بالتدريب على أعمال الزيارة والتفتيش للسفن ومكافحةالقرصنة البحرية وأعمال البحث والإنقاذ للمفقودين ونجدة السفن الغارقة، والتدريبعلى الإمداد والتزود بالوقود أثناء الإبحار للسفن واللنشات من سفينة الإمدادوإجراء بيانات عملية على تعرض الوحدات البحرية لمواقف طارئة أثناء الإبحاروالتعرض للغازات الكيميائية نفذت بكفاءة عالية وبمعدلات قياسية.
وأشاد الجانبان بالمستوى الراقي للقوات البحرية لكلا الدولتين اللتين تربطهماأواصر متينة من الصداقة والتعاون مما يحقق الاستفادة المرجوة خلال مراحل التدريبالمختلفة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث في أساليب القتال البحريوتنمية قدرات العناصر المشاركة على تنفيذ مختلف المهام وصولا إلى أعلى معدلاتالكفاءة والاستعداد القتالي العالي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 18/09/2012 م - الموافق 3-11-1433 هـ الساعة 9:30 صباحاً

شوهد 539 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.65/10 (55 صوت)



جديد المقالات
 نادر بكار نادر بكار
عبدالله عبدالعزيز السبيعي عبدالله عبدالعزيز السبيعي
محمد علي البريدي محمد علي البريدي
محمد الدسوقي رشدي محمد الدسوقي رشدي
د. عبد الرحمن سعد العرابي د. عبد الرحمن سعد العرابي
م. طلال القشقري م. طلال القشقري
عبدالرحمن الوابلي عبدالرحمن الوابلي
عقل إبراهيم الباهلي عقل إبراهيم الباهلي
علاء الأسواني علاء الأسواني
عمر طاهر عمر طاهر
إسماعيل ياشا إسماعيل ياشا
محمد بن علي المحمود محمد بن علي المحمود
زاهر أحمد البريدي زاهر أحمد البريدي
أحمد هاشم أحمد هاشم
منصور الضبعان منصور الضبعان
سليمان الضحيان سليمان الضحيان
سعود الريس سعود الريس
جاسر الجاسر جاسر الجاسر
محمد سليمان العنقري محمد سليمان العنقري
سعود كاتب سعود كاتب
محمد الساعد محمد الساعد
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
أمجد المنيف أمجد المنيف
مشاعل العنزي مشاعل العنزي
نجيب الزامل نجيب الزامل
عبدالوهاب الفايز عبدالوهاب الفايز
عبدالله المديفر عبدالله المديفر
مهنا الحبيل مهنا الحبيل


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved