خريطة الموقع
الثلاثاء 2 سبتمبر 2014م


تكفي .. قل: تمّ  «^»  لعنة الديمقراطية!  «^»  "نمر النمر" يفجر قضية الولاء  «^»  الطاقة المتجددة وتقنيات الشبكة الذكية  «^»  لماذا يقل توظيف السعوديين في القطاع الخاص؟  «^»  الدولة العجلة  «^»  المحاكم العمالية .. المطلوب آلية عمل أفضل  «^»  عن الإلحاح على القراء لرفض الظلم وطلب الحرية  «^»  الثقوب التي بلعت أموالنا وخططنا وجهودنا  «^»   مشروع مكافحة التحرش الجنسي إلى أين..؟ جديد المقالات
طالب يطلق النار على دكتور بجامعة حائل  «^»  "لوفيجارو": السعوديون وجدوا مواقف شجاعة من فرنسا على عكس أمريكا  «^»  صحيفة بريطانية تزعم: خطط لنقل قبر النبي محمد إلى البقيع  «^»  "الجارديان": أوروبا تدقق في قوائم المسافرين بعد تحذيرات خادم الحرمين  «^»  السعودية: نقاش ساخن بالشورى حول "هيئة الأمر بالمعروف" واتهامات بـ"عدم الانضباط والاجتهادات الخاطئة"  «^»  صحف العالم: داعش محط سخرية العرب وأكبر مستوطنة إسرائيلية في 30 عاما  «^»  صحف عربية: دراسة سعودية تطالب بنقل قبر الرسول محمد، وأبو مازن لتميم : مشعل الكذّاب  «^»  زوجة البريطاني المعتدَى عليه: تهجموا على زوجي بوحشية بسبب "كاشيرة"  «^»  "الداخلية" ستعلن تفاصيل عملية أمنية استباقية.. اليوم  «^»  صحف عربية: تصعيد بين فتح وحماس وصاروخ إسرائيلي يقتل "داعشيا سعوديا منشقا" في غزة جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها













رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
أنباؤكم - القاهرة - أ ش أ:
أكد الفريق صدقي صبحي - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - أنالقوات البحرية المصرية والسعودية قادرة على حماية سواحلهما على البحر الأحمر,ويملكان القوات القادرة على حمايته، مشيرا إلى أن التعاون المشترك بين مصروالسعودية يمنح مزيدا من النجاح في توحيد المفاهيم والمعتقدات القتالية في تنفيذالمهام المختلفة.
جاء ذلك خلال مشاهدة الفريق صدقي صبحي والفريق أول الركن حسين عبد الله القبيل- رئيس هيئة الأركان السعودية - المرحلة الرئيسية من التدريب البحري المشترك المصريالسعودي «مرجان 13» بمشاركة القطع البحرية المصرية والسعودية, والذي بدأ منذ عدةأيام.
وتضمنت المرحلة قيام القوات الخاصة من الصاعقة البحرية والضفادع بتنفيذ بيانعملي للهجوم على قوات معادية تتحصن بإحدى الجزر, وتنفيذ عملية مشبوهة عن طريقالإنزال العمودي من طائرات الهليكوبتر واللنشات السريعة، وقيام عناصر القواتالخاصة بالبحث عن المتفجرات والشراك الخداعية وحقول الألغام, التي زرعتها القواتالمعادية.
وقامت عناصر من الجانبين بالتدريب على أعمال الزيارة والتفتيش للسفن ومكافحةالقرصنة البحرية وأعمال البحث والإنقاذ للمفقودين ونجدة السفن الغارقة، والتدريبعلى الإمداد والتزود بالوقود أثناء الإبحار للسفن واللنشات من سفينة الإمدادوإجراء بيانات عملية على تعرض الوحدات البحرية لمواقف طارئة أثناء الإبحاروالتعرض للغازات الكيميائية نفذت بكفاءة عالية وبمعدلات قياسية.
وأشاد الجانبان بالمستوى الراقي للقوات البحرية لكلا الدولتين اللتين تربطهماأواصر متينة من الصداقة والتعاون مما يحقق الاستفادة المرجوة خلال مراحل التدريبالمختلفة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث في أساليب القتال البحريوتنمية قدرات العناصر المشاركة على تنفيذ مختلف المهام وصولا إلى أعلى معدلاتالكفاءة والاستعداد القتالي العالي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 18/09/2012 م - الموافق 3-11-1433 هـ الساعة 9:30 صباحاً

شوهد 584 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.42/10 (57 صوت)



جديد المقالات
أحمد الفهيد أحمد الفهيد
فراس عالم فراس عالم
عبدالعزيز قاسم عبدالعزيز قاسم
د. هيثم باحيدرة د. هيثم باحيدرة
د. صالح السلطان د. صالح السلطان
مامون فندي مامون فندي
كلمة الاقتصادية كلمة الاقتصادية
عمرو حمزاوي عمرو حمزاوي
نجيب عبد الرحمن الزامل نجيب عبد الرحمن الزامل
د.عبد الرحمن الحبيب د.عبد الرحمن الحبيب
أ.د. سالم بن أحمد سحاب أ.د. سالم بن أحمد سحاب
د. محمود إبراهيم الدوعان د. محمود إبراهيم الدوعان
أسامة القحطاني   أسامة القحطاني
عبدالله فدعق    عبدالله فدعق
فواز عزيز   فواز عزيز
عبدالله الملحم عبدالله الملحم
مانع اليامي مانع اليامي
فريح أبو مدين فريح أبو مدين
أمجد المنيف أمجد المنيف
 د. جاسم المطوع د. جاسم المطوع
فارس هاني التركي فارس هاني التركي
احمد بن جزاء العوفي احمد بن جزاء العوفي
خالد الدخيل خالد الدخيل
عبدالعزيز السويد عبدالعزيز السويد
د. محمد بن سعود المسعود د. محمد بن سعود المسعود
جمال خاشقجي جمال خاشقجي
يوسف الكويليت يوسف الكويليت
حسين شبكشي حسين شبكشي


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved