خريطة الموقع
الخميس 24 يوليو 2014م


“فخامة” الرئيس السيسي لا “نزايد” عليكم ولكن خطابك خيب آمالنا  «^»  نظرية الأشخاص فوق القانون  «^»  فتح سوق الأسهم للاستثمار الأجنبي .. نقلة نوعية  «^»  التخفيضات الموسمية.. تصوير للجشع أم رسائل سلبية  «^»  السكوت من خشب!  «^»  وحدة لبنانية "افتراضية" في ساعة  «^»  هل أخطأنا بشأن غزة؟  «^»  يا ويْلنا إن قبلنا كل ما نراه  «^»  ان يتحول عباس الى وسيط في حرب غزة ..  «^»   غزة المنتصرة رغم أنف العرب جديد المقالات
أطباء هنود يقتلعون 232 سنا من فم شاب بعمر 17 عاما  «^»  انتخاب فؤاد معصوم رئيسا جديدا للعراق  «^»  الصحف البريطانية: الغضب العربي الـ"مخفف"، وأزمة نزوح المسيحيين  «^»  #مقال_رأي: الشايع يكتب لـCNN... صمود غزة ضخ الدماء في الأمة وحاشا لمسلم الفرح لموت الفلسطينيين  «^»   مستشفى الملك فهد بجدة ينقذ يد عامل بنجلاديشي من البتر الكامل  «^»   الخطوط "السعودية" تعلن عن توفر وظائف "مضيف جوي"  «^»  العثور على فتاة اختفت من أحد أسواق جدة الثلاثاء الماضي  «^»  أمير مكة يتابع حريق مشروع توسعة الحرم المكي  «^»  مليون ونصف تحصدها تغريدة "المالكي" للمعاقين الثلاثة عقب متابعة "سبق"  «^»   الخثلان: "بغروب شمس هذا اليوم تحل ليلة 27 وتوافق هذا العام ليلة جمعة جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها













رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
رئيس أركان الجيش المصري: القوات السعودية والمصرية قادرة على حماية سواحلها
أنباؤكم - القاهرة - أ ش أ:
أكد الفريق صدقي صبحي - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - أنالقوات البحرية المصرية والسعودية قادرة على حماية سواحلهما على البحر الأحمر,ويملكان القوات القادرة على حمايته، مشيرا إلى أن التعاون المشترك بين مصروالسعودية يمنح مزيدا من النجاح في توحيد المفاهيم والمعتقدات القتالية في تنفيذالمهام المختلفة.
جاء ذلك خلال مشاهدة الفريق صدقي صبحي والفريق أول الركن حسين عبد الله القبيل- رئيس هيئة الأركان السعودية - المرحلة الرئيسية من التدريب البحري المشترك المصريالسعودي «مرجان 13» بمشاركة القطع البحرية المصرية والسعودية, والذي بدأ منذ عدةأيام.
وتضمنت المرحلة قيام القوات الخاصة من الصاعقة البحرية والضفادع بتنفيذ بيانعملي للهجوم على قوات معادية تتحصن بإحدى الجزر, وتنفيذ عملية مشبوهة عن طريقالإنزال العمودي من طائرات الهليكوبتر واللنشات السريعة، وقيام عناصر القواتالخاصة بالبحث عن المتفجرات والشراك الخداعية وحقول الألغام, التي زرعتها القواتالمعادية.
وقامت عناصر من الجانبين بالتدريب على أعمال الزيارة والتفتيش للسفن ومكافحةالقرصنة البحرية وأعمال البحث والإنقاذ للمفقودين ونجدة السفن الغارقة، والتدريبعلى الإمداد والتزود بالوقود أثناء الإبحار للسفن واللنشات من سفينة الإمدادوإجراء بيانات عملية على تعرض الوحدات البحرية لمواقف طارئة أثناء الإبحاروالتعرض للغازات الكيميائية نفذت بكفاءة عالية وبمعدلات قياسية.
وأشاد الجانبان بالمستوى الراقي للقوات البحرية لكلا الدولتين اللتين تربطهماأواصر متينة من الصداقة والتعاون مما يحقق الاستفادة المرجوة خلال مراحل التدريبالمختلفة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو حديث في أساليب القتال البحريوتنمية قدرات العناصر المشاركة على تنفيذ مختلف المهام وصولا إلى أعلى معدلاتالكفاءة والاستعداد القتالي العالي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 18/09/2012 م - الموافق 3-11-1433 هـ الساعة 9:30 صباحاً

شوهد 575 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.42/10 (57 صوت)



جديد المقالات
عبد الباري عطوان عبد الباري عطوان
آسيا آل الشيخ آسيا آل الشيخ
طلعت زكي حافظ طلعت زكي حافظ
د. سليمان السكران د. سليمان السكران
هيثم طيب هيثم طيب
خليل عيسى خليل عيسى
عماد الدين حسين عماد الدين حسين
نجيب عبد الرحمن الزامل نجيب عبد الرحمن الزامل
عبد الباري عطوان عبد الباري عطوان
محمد طلبة رضوان محمد طلبة رضوان
عبدالعزيز الحصان عبدالعزيز الحصان
غازي دحمان غازي دحمان
ماجد محمد قاروب ماجد محمد قاروب
محمد الساعد محمد الساعد
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
دلال بنت ناصر الحارثي دلال بنت ناصر الحارثي
د. نعمت أبو الصوف د. نعمت أبو الصوف
د. عبد اللطيف القرني د. عبد اللطيف القرني
حمد الماجد حمد الماجد
فرحان العقيل فرحان العقيل
نجيب الزامل نجيب الزامل
د. فهد بن عبد الله الحويماني د. فهد بن عبد الله الحويماني
سعيد الوهابي سعيد الوهابي
طلال الجديبي طلال الجديبي
صالح الحمادي صالح الحمادي
د. عبد العزيز الغدير د. عبد العزيز الغدير
عبد العزيز المحمد الذكير عبد العزيز المحمد الذكير
د. الرمضي بن قاعد الصقري د. الرمضي بن قاعد الصقري


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved