خريطة الموقع
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014م


درس من أستاذ  «^»  المعنى.. أو ضع قلبك تحت حفاك  «^»  في الدعاوى القضائية.. أنت وحظك!  «^»  من المستفيد من فوضى الأسواق العالمية؟  «^»  الريال السعودي يرتفع قياسياً.. والتجار آخر من يعلم!  «^»  تفاعل الأسواق المالية مع نهاية التيسير الكمي  «^»  مطار جدة الأجمل دائما  «^»  المدينة الرياضية وهدايا الملك  «^»  لماذا تعيش النساء بعد سن الخمسين؟  «^»   الحكم على نمر النمر وردود الأفعال جديد المقالات
منع مأذوني الأنكحة من العقد لغير السعوديين  «^»  وزراء العدل الخليجيون يجتمعون في الكويت.. الأربعاء  «^»  مفتي السعودية يهاجم تويتر ويعتبره مصدر "الأكاذيب والأباطيل"     «^»  الخطوط السعودية تعتزم الحصول على 10 مليار عبر اكتتابات في وحداتها  «^»  الشورى.. معركة احتسابية تعطل "مكافحة التحرش"  «^»  موجة غبار تضرب الرياض  «^»  شاهد جديد في قضية "حفرة التحلية" يلقي باللائمة على المالك  «^»  إقفال الخفجي: خلاف أم أزمة  «^»  “قاضي الجنّي” للمحكمة: شخصية اجتماعية لم تدرج في القضية.. والقاضي: الجلسة للرد على الاتهامات  «^»  أمر ملكي بترقية وتعيين 29 قاضياً في وزارة العدل جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
(فيديو) الحارس الشخصي لـ"بن علي": شكري بلعيد كان يبتول على القرآن













(فيديو) الحارس الشخصي لـ"بن علي": شكري بلعيد كان يبتول على القرآن
(فيديو) الحارس الشخصي لـ\"بن علي\": شكري بلعيد كان يبتول على القرآن
أنباؤكم - تونس:
تداول النشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي مقطعا مصورا لـ(عبد الرحمان سوقير) الحارس الشخصي السابق للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي يقول فيه إن المعارض التونسي الذي تم اغتياله مؤخرا شكري بلعيد كان يتبول على القران عندما كان طالبا في كلية العلوم القانونية بالمنار وان جميع الطلبة في ذلك الوقت يعرفون ذلك.

وأشار سوقير إلى أن بلعيد يعتبر من أكثر اليساريين تطرفا في تاريخ تونس وأكثرهم كرها للإسلام .




ويتهم البعض سوقير الذي دأب على توجيه الاتهامت للمعارضة بأنه من أشهر المضللين" الذي برزوا سريعا على السّطح اثر الثورة التونسية من خلال شهاداتهم في بن عليّ و"معبودته" ليلى، رجل إسمه عبد الرحمن سوقير, رقيب حرس وطني تونسي سابق, يعمل حاليا متعاقدا مع شركة أمن بريطانية في العراق.
وأدلى سوقير بأحاديث متلفزة بُثّت حلقة منها على قناة "نسمة" التونسية الخاصة عقب سقوط بن علي بتاريخ 8/2/2011، ونَشر الباقي تباعا على اليوتيوب, وأرسل شريطا لقناة الجزيرة اشارت إليه, كما ادلى بحديث صحافي لجريدة "الإعلان" التونسية نشرته في عددها المؤرخ في 25/2/2011 على صفحتيها الثانية والثالثة وذلك باعتباره "الحارس الشخصي لبن علي"، كما أكد على ذلك مرارا, وكانت صفته هذه اضافة إلى عوامل اخرى, سببا رئيسا في لفت الأنظار إلى احاديثه والإغراء بمتابعتها وتمحيصها, ومن ثمّ الإختلاف في تقويمها وفي الحكم على مدى مصداقيتها
وفي الجملة, تمحورت احاديثه تلك في قضايا رئيسة أهمها:
1- الطّعن في بن عليّ وزوجته اخلاقيا, واتهامهما بالتفسّخ والتهتّك والتحلل من أبسط القيم الوطنية والدينية والأخلاقية والإنسانية، بل اتهمه بالزنا والتديّث معا, كما اتهمه وزوجته بالدعارة وبالقتل والنّهب, واتهمها هي بأبشبع التهم الأخلاقية كالزنا وتعاطي المخدّرات والإفراط في تعاطي الكحول, فضلا عن فحش القول وبذاءة اللسان.
2- اتهامهما بالإيغال في نهب المال العام وتهريبه وتبديده بالإشتراك مع آل الطرابلسي.
3- سحب جلّ هذه التهم على اصهاره ومحيطه.
4- اتهامه وزوجته بالعمالة للموساد, وبالضلوع في التأمر مع الصهاينه في غارة حمام الشط التي شنّها الطيران الإسرائيلي على مقرات القيادة الفلسطينية صباح يوم 1/10/1985، والتي كادت أن تقضي على القيادة الفلسطينية برمّتها لولا ألطاف الله التي اخّرت اجتماعا مقررا لها ما قلّص عدد الضحايا ـ وجلهم من المدنيين ـ إلى قرابة الـ 60 اضافة الى ضعفهم من الجرحى تقريبا.
5- اتهامه بن علي بالتواطؤ والتنسيق مع الموساد في عمليّة اغتيال خليل الوزير (أبي جهاد) فجر يوم السبت 16/4/1988.
6- اتهامه أيضا بالضلوع في التنسيق مع الموساد في اغتيال صلاح خلاف (أبي إياد)، وهايل عبد الحميد (أبي الهول)، وفخري العمري (أبي محمد) يوم 14/1/1991، مدّعيا أنه هو من حرر الرهائن وأمسك بالقاتل الذي اعترف له خلال نقله لإدارة الأمن أنه عميل للموساد, اغتال الثلاثة لصالحها. بل صرّح أن بن عليّ امره بعيد الإمساك بالقاتل باغتياله - أي القاتل- ليموت معه سرّه وسرّ ضلوع بن علي في المؤامرة.
تم إضافته يوم السبت 09/02/2013 م - الموافق 28-3-1434 هـ الساعة 9:33 صباحاً

شوهد 2943 مرة - تم إرسالة 1 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.86/10 (157 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

SAUDI ARABIA                                 [أبو الذيابة] [ 10/02/2013 الساعة 6:57 صباحاً]
أكيد شكري بلعيد رافضي كلب !!!


جديد المقالات
عبدالمحسن هلال عبدالمحسن هلال
عبدالله ثابت عبدالله ثابت
محمد الديني محمد الديني
نوف بنت ناصر الشريف نوف بنت ناصر الشريف
د. صفوق الشمري د. صفوق الشمري
د. فهد بن عبد الله الحويماني د. فهد بن عبد الله الحويماني
حسن الحارثي حسن الحارثي
محمد بن عبدالله المشوح محمد بن عبدالله المشوح
فهد عامر الأحمدي فهد عامر الأحمدي
محمد آل الشيخ محمد آل الشيخ
سعيد السريحي سعيد السريحي
إبراهيم الفرحان إبراهيم الفرحان
سامي القرشي سامي القرشي
نجوى بركات نجوى بركات
عمر المقبل عمر المقبل
فائز صالح جمال فائز صالح جمال
غسان بادكوك غسان بادكوك
ماهر القرا ماهر القرا
عبد الله الحامد عبد الله الحامد
وليد جاسم الجاسم وليد جاسم الجاسم
صالح إبراهيم الطريقي صالح إبراهيم الطريقي
إيهاب يوسف دويدار إيهاب يوسف دويدار
حسن مشهور حسن مشهور
زينب الهذال زينب الهذال
فارس هاني التركي فارس هاني التركي
عادل الكلباني عادل الكلباني
سمر خان سمر خان
أحمد الخطيب أحمد الخطيب

Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved