خريطة الموقع
الأحد 21 سبتمبر 2014م


مراجعات لـ«الوهابية» تأخرت كثيراً  «^»  رسالة للوطن في ذكرى ميلاده: أنا لا أُحبك!  «^»  مرافعة (المحامي الناجح)  «^»  مذكرات (هل يجب تنفيذ أحكام القضاء؟)  «^»  «الإخوان»... كلاكيت عاشر مرة!  «^»  مكان لا تعرفه لا يمكن أن تعشقه  «^»  الدفاع عن التطرف باسم الحرية  «^»  عاقبوا المريسل  «^»  التنمية البشرية من الإعداد إلى الإنتاجية  «^»  هذا أوان خوفك ..! جديد المقالات
الرسوم الصخرية في السعودية ثروة تاريخية  «^»  خوجة: الضمان الصحي للمواطنين في القريب العاجل  «^»  السعوديون طـُعم تنفيذ العمليات الانتحارية  «^»  الخطوط السعودية: 25% تخفيض للتذاكر الدولية باليوم الوطني  «^»  إعادة 25 ألف مقيم لا يحملون تصاريح الحج و9 آلاف مركبة  «^»  "الهيئة" تطيح بثاني شاب يدعو للرذيلة على "تويتر" غرب الرياض  «^»  “الإسكان”: رسوم الأراضي لخفض سعر العقار وليس جباية أموال  «^»  المفتي: دعاة ينشغلون بقشور تعكس ما في نفوسهم من حقد وبغضاء  «^»  الغيث: فئتان تضرَّان بمصالح الوطن.. المبالغون في المدح ومضخِّمو الأخطاء  «^»  المرور يحذر من تغيير ألوان السيارات أو الكتابة عليها في «اليوم الوطني» جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار سياسية
(فيديو) الحارس الشخصي لـ"بن علي": شكري بلعيد كان يبتول على القرآن













(فيديو) الحارس الشخصي لـ"بن علي": شكري بلعيد كان يبتول على القرآن
(فيديو) الحارس الشخصي لـ\"بن علي\": شكري بلعيد كان يبتول على القرآن
أنباؤكم - تونس:
تداول النشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي مقطعا مصورا لـ(عبد الرحمان سوقير) الحارس الشخصي السابق للرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي يقول فيه إن المعارض التونسي الذي تم اغتياله مؤخرا شكري بلعيد كان يتبول على القران عندما كان طالبا في كلية العلوم القانونية بالمنار وان جميع الطلبة في ذلك الوقت يعرفون ذلك.

وأشار سوقير إلى أن بلعيد يعتبر من أكثر اليساريين تطرفا في تاريخ تونس وأكثرهم كرها للإسلام .




ويتهم البعض سوقير الذي دأب على توجيه الاتهامت للمعارضة بأنه من أشهر المضللين" الذي برزوا سريعا على السّطح اثر الثورة التونسية من خلال شهاداتهم في بن عليّ و"معبودته" ليلى، رجل إسمه عبد الرحمن سوقير, رقيب حرس وطني تونسي سابق, يعمل حاليا متعاقدا مع شركة أمن بريطانية في العراق.
وأدلى سوقير بأحاديث متلفزة بُثّت حلقة منها على قناة "نسمة" التونسية الخاصة عقب سقوط بن علي بتاريخ 8/2/2011، ونَشر الباقي تباعا على اليوتيوب, وأرسل شريطا لقناة الجزيرة اشارت إليه, كما ادلى بحديث صحافي لجريدة "الإعلان" التونسية نشرته في عددها المؤرخ في 25/2/2011 على صفحتيها الثانية والثالثة وذلك باعتباره "الحارس الشخصي لبن علي"، كما أكد على ذلك مرارا, وكانت صفته هذه اضافة إلى عوامل اخرى, سببا رئيسا في لفت الأنظار إلى احاديثه والإغراء بمتابعتها وتمحيصها, ومن ثمّ الإختلاف في تقويمها وفي الحكم على مدى مصداقيتها
وفي الجملة, تمحورت احاديثه تلك في قضايا رئيسة أهمها:
1- الطّعن في بن عليّ وزوجته اخلاقيا, واتهامهما بالتفسّخ والتهتّك والتحلل من أبسط القيم الوطنية والدينية والأخلاقية والإنسانية، بل اتهمه بالزنا والتديّث معا, كما اتهمه وزوجته بالدعارة وبالقتل والنّهب, واتهمها هي بأبشبع التهم الأخلاقية كالزنا وتعاطي المخدّرات والإفراط في تعاطي الكحول, فضلا عن فحش القول وبذاءة اللسان.
2- اتهامهما بالإيغال في نهب المال العام وتهريبه وتبديده بالإشتراك مع آل الطرابلسي.
3- سحب جلّ هذه التهم على اصهاره ومحيطه.
4- اتهامه وزوجته بالعمالة للموساد, وبالضلوع في التأمر مع الصهاينه في غارة حمام الشط التي شنّها الطيران الإسرائيلي على مقرات القيادة الفلسطينية صباح يوم 1/10/1985، والتي كادت أن تقضي على القيادة الفلسطينية برمّتها لولا ألطاف الله التي اخّرت اجتماعا مقررا لها ما قلّص عدد الضحايا ـ وجلهم من المدنيين ـ إلى قرابة الـ 60 اضافة الى ضعفهم من الجرحى تقريبا.
5- اتهامه بن علي بالتواطؤ والتنسيق مع الموساد في عمليّة اغتيال خليل الوزير (أبي جهاد) فجر يوم السبت 16/4/1988.
6- اتهامه أيضا بالضلوع في التنسيق مع الموساد في اغتيال صلاح خلاف (أبي إياد)، وهايل عبد الحميد (أبي الهول)، وفخري العمري (أبي محمد) يوم 14/1/1991، مدّعيا أنه هو من حرر الرهائن وأمسك بالقاتل الذي اعترف له خلال نقله لإدارة الأمن أنه عميل للموساد, اغتال الثلاثة لصالحها. بل صرّح أن بن عليّ امره بعيد الإمساك بالقاتل باغتياله - أي القاتل- ليموت معه سرّه وسرّ ضلوع بن علي في المؤامرة.
تم إضافته يوم السبت 09/02/2013 م - الموافق 28-3-1434 هـ الساعة 9:33 صباحاً

شوهد 2915 مرة - تم إرسالة 1 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.86/10 (154 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

SAUDI ARABIA                                 [أبو الذيابة] [ 10/02/2013 الساعة 6:57 صباحاً]
أكيد شكري بلعيد رافضي كلب !!!


جديد المقالات
خالد الدخيل خالد الدخيل
فهيد العديم فهيد العديم
أحمد الصقية أحمد الصقية
ياسر بن عبدالعزيز المسند ياسر بن عبدالعزيز المسند
جمال خاشقجي جمال خاشقجي
د. مشاري بن عبدالله النعيم د. مشاري بن عبدالله النعيم
أحمد الحناكي أحمد الحناكي
بتال القوس بتال القوس
د.صلاح بن فهد الشلهوب د.صلاح بن فهد الشلهوب
د. محمد بن سعود المسعود د. محمد بن سعود المسعود
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
حاتم الشريف العوني حاتم الشريف العوني
فايد العليوي فايد العليوي
مانع اليامي مانع اليامي
أحمد العيسى أحمد العيسى
محمد القويري محمد القويري
لمياء البراهيم لمياء البراهيم
محمد البريدي محمد البريدي
مرزوق مشعان العتيبي مرزوق مشعان العتيبي
عبد اللطيف الملحم* عبد اللطيف الملحم*
أحمد بن عبدالرحمن الجبير أحمد بن عبدالرحمن الجبير
سامي الماجد سامي الماجد
نوال العيد نوال العيد
تامر أبو عرب تامر أبو عرب
فهد عامر الأحمدي فهد عامر الأحمدي
محمد بن إبراهيم عيسى العيسى محمد بن إبراهيم عيسى العيسى
آسيا آل الشيخ آسيا آل الشيخ
أحمد العرفج أحمد العرفج


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved