خريطة الموقع
الجمعة 18 إبريل 2014م


نشر الفضيحة .. وفصل الإسلام عن السلوك  «^»  هيبة ومكانة القضاء ..!  «^»  عادل الكلباني.. فاكهة الشيوخ  «^»  ويبقى السؤال الأهم .. هل يصلح السيسي رئيسا لمصر؟  «^»  الإلحاد لدينا !  «^»  ارجمها أيُّها القاضي  «^»  لماذا أصبحت الحرب في سورية قذرة؟  «^»  ( ماذا يريد السعوديون)  «^»  فى أضرار غسيل الدماغ  «^»  مسار طبيعي جديد المقالات
الرئيس التركي يستبعد أي تبادل للمواقع مع اردوغان  «^»  «آخر الأسبوع» أول تجارب عمار على حسن فى التوك شو  «^»  مشروع قانون «التنصت الإسلامي» أمام البرلمان الإيراني  «^»  اتفاق خليجي للانتقال إلى آفاق أكثر أمناً.. وتنفيذ دقيق للالتزامات  «^»  تركيا.. تويتر توافق على حجب التغريدات "الضارة"  «^»  الأمير تركي: لا قرار يسمح بتأشيرة "السائحات" دون محرم بالسعودية  «^»  عالم سعودي: ثبوت نقل الإبل لفايروس "كورونا" وننصح بغلي حليبها  «^»  صحف العالم: من هو الضيف غير المتوقع الذي استقبلته إيران؟..وانخفاض عائدات السياحة في مصر  «^»  صحف عربية: "انتخبوا مرحوم الجزائر" وكورونا تمنع القبلات بأعراس السعودية  «^»  مصر: «أحمد سمير » يحصد جائزة «مصطفى الحسيني » عن مقاله «أسوأ 50 كتاباً قرأتها» جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار إعلامية
مقال لإعلامية سعودية يحولها للقضاء المصري بسبب دعوتها للدعارة













مقال لإعلامية سعودية يحولها للقضاء المصري بسبب دعوتها للدعارة
مقال لإعلامية سعودية يحولها للقضاء المصري بسبب دعوتها للدعارة
انباؤكم - الرياض :
يتوقع أن تتعرض المذيعة السعودية نادين البدير التي تعمل خارج المملكة في قناة "الحرة" إلى محاكمة قاسية عقب كتابتها لمقال أثار الرأي العام بسبب مخالفتها الشرعية الإسلامية عندما دعت إلى تعدد الأزواج للمرأة.

وكانت المقالة التي نشرتها صحيفة (المصري اليوم) قبل أيام بصفحتها الأولى تحوي على مطالبة الإعلامية السعودية نادين البدر بحق المرأة في تعدد الأزواج أسوة بالرجال.

وقد شهدت بحسب ما أوردته صحف محلية وعربية رد فعل غاضبة من الرأي العام محركة بعض العلماء للحديث عن محاذير العواقب الوخيمة للفكر الذي تبنته المذيعه الذي وصفوه بالأفكار الشيطانية.

وكان المحامي خالد فؤاد حافظ نائب رئيس حزب الشعب الديمقراطي وأمينه العام قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام في مصر ضد الصحيفة والكاتبة يتهمها فيه بتشجيع الفجور والترويج لنشر الفحشاء بين المجتمع المصري.

واتهم فؤاد في بلاغه بالدعوة الصريحة لهدم الأديان مستشهدا بما قالته في هذا الصدد ،حيث كتبت قائلة: اخلقوا لي قانونا وضعيا أو فسروا آخر سماويا واصنعوا بندا جديدا ضمن بنود الفتاوى والنزوات".

وتسبب مقال الكاتبة كما ذكرت العديد من الصحف في رفع شكوى ضد جريدة المصري اليوم إلى النائب العام كونها سمحت بنشر مقال يحث على الفجور ومخالفة الشريعة الإسلامية حيث تطالب الكاتبة بمساواة المرأة بالرجل في كل شيء، فكما يحق له التزوج من 4 نساء ترى الكاتبة أن من حق المرأة التزوج من 4 رجال.

وبحسب رأي مقدم الشكوى للنائب العام يحتوى مقال الكاتبة على عدة جرائم من بينها مخالفة المادة رقم 2 من الدستور المصري والتي تؤكد أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيس للتشريع وجريمة تسهيل الدعارة.

ووصف ما كتبته الكاتبه بالشذوذ واتهم صحيفة المصري اليوم بالترويج له والدعوة للفسق واختلاط الأنساب، وألقى مزيداً من اللوم على الجريدة كونها سمحت بنشر عنوان المقال.

و الإعلامية نادين البدير سعودية تعمل مذيعة ومعدة برامج في قناة الحرة قد وصفها عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المنيع في السعودية بـ"الضالة المضلة" فيما طرحته في مقالتها مشيرا الى ان طرحها لم تجمع عليه الامة الاسلامية مطلقا، ولا توجد أي طائفة حتى ولو كانت منحرفة تقول بهذا القول.

وقد أصحت نادين البدير أحد الوجوه النسائية الشهيرة في قناة الحرة الفضائية ذات التمويل الأميركي، فقد بدأت حياتها الإعلامية ككاتبة مهتمة بشؤون المرأة، في صحيفة عكاظ و مجلة المجلة ومن ثم الوطن، وكانت تدافع عن قضايا المرأة بصوت عال عبر ما تكتبه، ولكنها فجأة وجدت نفسها تحت عدسات قناة الحرة حينما خرجت عبر أحد برامج القناة كناشطة مهتمة بقضايا المرأة السعودية.

نادين البدير خرجت من عائلة متفتحة، وكانت هي الوحيدة في عائلتها التي تكتب في الصحافة، ولم يكن هناك من رفض ذلك إطلاقًا, وهي الابنة الثانية للسيدة نبيله الناظر ورجل الأعمال سليمان البدير ,تقيم حاليا في دبي,وتهتم بقضايا الليبرالية الاجتماعية و السياسية وبقضايا النساء في المجتمعات العربية والتحديات التي تواجههن كما تقول ,والتمييز الذي يقع عليهن.

واتنقدت نادين البدير الليبراليين الخليجيين عموما و السعوديين خصوصا بأنهم لا ينهجون في حياتهم الخاصة المبادئ التي يدعون إليها، مثل الالتزام بزوجة واحدة أو السماح لزوجاتهم و بناتهم بالخروج و الاختلاط بالرجال في المنتديات العامة، كما انتقدت النساء ممن ينادين بالحريات و الليبرالية بأنهن لا يمارسن ما يدعون إليه.
تم إضافته يوم السبت 19/12/2009 م - الموافق 3-1-1431 هـ الساعة 8:54 صباحاً

شوهد 1716 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.08/10 (302 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[محارب التخلف والتطرف] [ 27/12/2009 الساعة 5:48 صباحاً]
أنا اخالفها الرئي بما تقوله نادين هي ودها تجرب الربعة الزواج طيب وش المشكله

خلوها تجرب وجيبو لها فحول مقاس عشرة وخلوهم يستلمونها ليل نهار الين يطيب خاطرها

وترجع الى صوابها مسكينه

SAUDI ARABIA                                 [الهادى الى الخير] [ 19/12/2009 الساعة 7:33 مساءً]
يجب على القضاء المصرى معاقبة تلك الشابه المجرمه بحق دينها وجلدها امام جامع الازهر 80 جلده وترحيلها من مصر الى وطنها فى المملكة وتمزيق جزاز سفرها وتحمية سيخ مقاس 8 مم وكيها فى رجلها كية واحده لتذوق عذاب الدنيا

SAUDI ARABIA                                 [msawa] [ 19/12/2009 الساعة 11:25 صباحاً]
ياشباب هذه الضايعة أضن أني شايفها البارح مقدمة برنامج جنسي مع شاذة جنسية في قناة الحرة العراقية

GERMANY                                      [جغ] [ 19/12/2009 الساعة 11:12 صباحاً]
ليش تحاربون الراي والراي الاخر الكاتبة ما قالت شي تقول ليش المراءة ما تتزوج اربعة رجال يمكن طاقتها الاستيعابية اكبر من حجمها خلوها تتزوج اربعة وتعيش حياتها الرجل فينا يتزوج اربع وكلها سنتين ويودع الحياة شفطوة خلوها تتزوج اربعة يمكن تودع الحياة من اول ليلة وترتاحون لااتستعجلون على رزقها

SAUDI ARABIA                                 [ابن الديرة] [ 19/12/2009 الساعة 9:54 صباحاً]
انتكاس في الفطرة .. واعتراض على حكمة الخالق .. اي عقل واي عفة تقبل هذا الهراء؟
أم انها ودت الزانية لوزنت النساء؟؟حفظ الله عقولنا وفتياتنا من سفاسف الرعاع ومنتكسي الفطر
منذا الرجل الذي يقبل بزوجة يشاركه فيها ازواج في ان واحدة ؟
سؤال : هل تقبل ان يقال لها زانية ؟ وماهو الزنا في نظرها؟


جديد المقالات
 نادر بكار نادر بكار
عبدالله عبدالعزيز السبيعي عبدالله عبدالعزيز السبيعي
محمد علي البريدي محمد علي البريدي
محمد الدسوقي رشدي محمد الدسوقي رشدي
د. عبد الرحمن سعد العرابي د. عبد الرحمن سعد العرابي
م. طلال القشقري م. طلال القشقري
عبدالرحمن الوابلي عبدالرحمن الوابلي
عقل إبراهيم الباهلي عقل إبراهيم الباهلي
علاء الأسواني علاء الأسواني
عمر طاهر عمر طاهر
إسماعيل ياشا إسماعيل ياشا
محمد بن علي المحمود محمد بن علي المحمود
زاهر أحمد البريدي زاهر أحمد البريدي
أحمد هاشم أحمد هاشم
منصور الضبعان منصور الضبعان
سليمان الضحيان سليمان الضحيان
سعود الريس سعود الريس
جاسر الجاسر جاسر الجاسر
محمد سليمان العنقري محمد سليمان العنقري
سعود كاتب سعود كاتب
محمد الساعد محمد الساعد
عبدالحميد العمري عبدالحميد العمري
أمجد المنيف أمجد المنيف
مشاعل العنزي مشاعل العنزي
نجيب الزامل نجيب الزامل
عبدالوهاب الفايز عبدالوهاب الفايز
عبدالله المديفر عبدالله المديفر
مهنا الحبيل مهنا الحبيل


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved