خريطة الموقع
الثلاثاء 16 سبتمبر 2014م


فوبيا الاختلاط.. إلى متى؟  «^»  لماذا أعلن أوباما الحرب على «داعش» ؟  «^»  استعادة «المؤسسة العميقة» الهيئة  «^»  ما خفي بين تركيا وداعش  «^»  البنوك التجارية بين العدالة والإجحاف  «^»  أن تكون “فنجان قهوة مظبوط”  «^»  نحن أمة لاتقرأ ولاتعمل  «^»  الدوام الحكومي مشكلة  «^»  حاتم علي  «^»  ساعة بقرب الأميـر جديد المقالات
الولايات المتحدة تعلن خطة لمكافحة التجنيد من قبل داعش شبيهة ببرنامج المناصحة السعودي  «^»  الوليد بن طلال يرفع مكافأة الفوز للاعبي الهلال لـ40 ألف ريال  «^»  الهلال يفوز على العين الاماراتي  «^»  جلستان مسائيتان في مؤتمر "الخليج العربي والتحديات الإقليمية"  «^»  سعوديون يساهمون فى إنشاء أكبر تجمع سياحي مصري  «^»  هيئة جدة تضبط مشغلاً نسائياً لتزيين الرجال  «^»  "الشورى" يدعو إلى رفع الحد الأعلى للضمان في "كفالة" لتمويل المنشآت  «^»  محاكمة 17 موظفاً في «الجوازات» بتهم الرشوة والفساد واستغلال النفوذ  «^»  آل الشيخ: الحماسة والهوى وراء ارتكاب بعض أعضاء الهيئة للأخطاء  «^»  968 ألف عامل مصري في المملكة جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
"كلام نواعم": مذيعة سعودية تروي يومياتها بجبهة القتال ضد الحوثيين













"كلام نواعم": مذيعة سعودية تروي يومياتها بجبهة القتال ضد الحوثيين
\"كلام نواعم\": مذيعة سعودية تروي يومياتها بجبهة القتال ضد الحوثيين
انباؤكم - القاهرة - mbc.net :
تكشف الإعلامية السعودية سميرة مدني، أول صحفية تغطي أحداث الحرب بين الجيش السعودي والمتمردين الحوثيين اليمنيين، تفاصيل يومياتها على جبهة القتال، وتتحدث عن الخبرة التي اكتسبتها والمخاطر التي تعرضت لها، وذلك خلال الحلقة المقبلة من برنامج "كلام نواعم" الـ 14 من فبراير/شباط الجاري.


كما تسلط الحلقة الضوء في هذا الجزء على الطلاب السعوديين والمنح الدراسة التي يحصلون عليها وسيناقشون المشاكل التي يواجهونها عندما يدرسون في متجمعات تختلف مع تقاليد التي تربوا عليها، وسوف تتحدث عن الإيجابيات والسلبيات من المنح الدراسية للشباب السعودي.


وفي فقرة أخرى من البرنامج يحل الممثل الكوميدي القطري ناصر محمد ضيفا على"النواعم"، كما تستضيف الحلقة المخرجة اللبنانية الشابة أماندا أبو عبد الله لتتحدث عن فيلمها الجديد "هاكي بلا تامي" الذي يناقش عديدا من قضايا المرأة.


أما الجزء الخامس من حلقة "كلام نواعم"، فيتناول الهروب من الموت المحقق؛ حيث يستضيف زافين جيمكاكين التي نجت من حادث الطائرة الإثيوبية في بيروت، على أن يخصص الجزء السادس الأخير من البرنامج للردّ على الرسائل والإيميلات.


جبهة القتال
يذكر أن المذيعة سميرة مدني كانت قد تطوعت وذهبت إلى جبهات القتال وهي ترتدي بزتها العسكرية وتحاور المقاتلين الضباط وصف الضباط والجنود في أرض المعركة بكل ثقة واقتدار، لتعزز من حالتهم المعنوية العالية في تغطية إعلامية لبرنامج "صباح السعودية" بالتلفزيون السعودي.


وزارت المذيعة سميرة الجبهة بعد أن تخطت القيود والصعاب، مؤكدة للجميع أن التضحية للوطن لا حدود لها بين الرجال والنساء والبحث عن الحقيقة في الرسالة الإعلامية يحتاج إلى مثابرة وإصرار وروح وثابة للوصول إلى مبتغى ما يريده المشاهد والمتلقي بأيادٍ ناعمة دون رتوش.


وفي هذا الصدد قالت سميرة مدني، لصحيفة الحياة اللندنية الـ 13 من فبراير/شباط: أفتخر بأنني أول امرأة سعودية تقوم بتغطية حرب الجنوب، وما واجهته هناك من متاعب، إلا إنني سعيدة جدًّا بالتواجد، واكتشفت مدى لياقتي الجيدة هناك، وأنا أتسلّق الجبال لتغطية الحدث من مكانه، ووسط ذهول جنودنا البواسل وهم يشاهدون مذيعة في القناة السعودية تسابقهم بين تلك المرتفعات الهائلة.


وأضافت: لا يمكن أن أصف شعوري وقتها من الفرح وأنا أشارك إخواننا هناك، حتى لو بتغطية ما يعملون، وأنا أعتبرها أيامًا لا تنسى في حياتي تلك التي عشتها في منطقة جازان.

تم إضافته يوم السبت 13/02/2010 م - الموافق 29-2-1431 هـ الساعة 4:29 مساءً

شوهد 1983 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.41/10 (305 صوت)



جديد المقالات
عقل العقل عقل العقل
سلطان العامر سلطان العامر
عبدالله النغيمشي عبدالله النغيمشي
أحمد الدريني أحمد الدريني
د. عبدالله دحلان د. عبدالله دحلان
أحمد متاريك أحمد متاريك
عبدالواحد محمد المطر عبدالواحد محمد المطر
د.صالح عبدالله السلطان د.صالح عبدالله السلطان
بشار إبراهيم بشار إبراهيم
طراد بن سعيد العمري طراد بن سعيد العمري
محمد السحيمي محمد السحيمي
طارق الحميد طارق الحميد
عبدالرحمن الراشد عبدالرحمن الراشد
مأمون فندي مأمون فندي
عمرو حمزاوي عمرو حمزاوي
فهيد العديم فهيد العديم
د. سعود العماري د. سعود العماري
د.محمد حامد الغامدي د.محمد حامد الغامدي
 فهد بن فرج ال هتيل الدوسري فهد بن فرج ال هتيل الدوسري
ديانا مقلد ديانا مقلد
سمير عطا الله سمير عطا الله
إبراهيم القحطاني إبراهيم القحطاني
خالد السليمان خالد السليمان
خلف الحربي خلف الحربي
عبده خال عبده خال
محمد مجيد الأحوازي محمد مجيد الأحوازي
جابر الحرمي جابر الحرمي
عادل الكلباني عادل الكلباني


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved