خريطة الموقع
الإثنين 1 سبتمبر 2014م


تكفي .. قل: تمّ  «^»  لعنة الديمقراطية!  «^»  "نمر النمر" يفجر قضية الولاء  «^»  الطاقة المتجددة وتقنيات الشبكة الذكية  «^»  لماذا يقل توظيف السعوديين في القطاع الخاص؟  «^»  الدولة العجلة  «^»  المحاكم العمالية .. المطلوب آلية عمل أفضل  «^»  عن الإلحاح على القراء لرفض الظلم وطلب الحرية  «^»  الثقوب التي بلعت أموالنا وخططنا وجهودنا  «^»   مشروع مكافحة التحرش الجنسي إلى أين..؟ جديد المقالات
صحف عربية: تصعيد بين فتح وحماس وصاروخ إسرائيلي يقتل "داعشيا سعوديا منشقا" في غزة  «^»  إجازة عيد الأضحى الجمعة 2 ذي الحجة  «^»  القطار سيدخل الخدمة بعد ثمانية عشر شهرا ولن نقبل التعثر  «^»  10 أسباب تدفع عملاءك إلى التخلي عنك   «^»  إيقاف مشاريع المسجد الحرام منتصف سبتمبر استعدادا للحج   «^»  معظم الشركات تهمل استراتيجية التطوير الوظيفي  «^»  8 نساء يكسرن قدم ممرضة بعد شتمها وتهديدها  «^»  مثير "فتنة العوامية" متمسك بإسقاط "الملكيات" وداعم لـ"ولاية الفقيه"، والمحكمة أقفلت باب المرافعات تمهيدا للحكم  «^»  وقف إجراءات التوظيف بـ"الصحة" وضم 7 إدارات تحت "التحويل"  «^»  قاروب : مليون ساعة محاماة تطوعية بمليار ريال للمحتاجين جديد الأخبار


مكتبة الأخبار
أخبار محلية
يديره يمني : سقوط أكبر معمل لنسخ الأفلام الإباحية في جدة













يديره يمني : سقوط أكبر معمل لنسخ الأفلام الإباحية في جدة
يديره يمني : سقوط أكبر معمل لنسخ الأفلام الإباحية في جدة
انباؤكم - جدة :
ذكر تقرير أن السلطات السعودية قبضت على رجل يمني يدير أكبر معمل لنسخ الأفلام الإباحية والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية والأدبية في مدينة جدة الساحلية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الإثنين أن دوريات الجوازات في جدة داهمت فجر أمس الأحد "معمل عملاق لنسخ أفلام الفيديو وأشرطة الكاسيت في حي الأجواد شرقي المحافظة يديره مخالف يمني"، وقبضت على مشرف المعمل في حالة تلبس أثناء عمله في "نسخ بعض الأفلام الهابطة والأشرطة الإباحية داخل فيلا سكنية استأجرها لهذا الغرض وزودها بأجهزة عالية التقنية للتسجيل والنسخ والتغليف".

وقالت الصحيفة، إنه "وفر (الرجل اليمني) الغطاء اللازم لممارسة عمله دون أن يتم كشفه خلال الفترة الماضية، حيث استغل أسرته في توفير الغطاء".


وعملت الأجهزة البحثية في دوريات الجوازات في الفترة الماضية على ضبط الباعة الجائلين ومسوقي الأشرطة وأفلام الفيديو والأقراص المدمجة، إلا أن ظهور آخرين في النشاط جعل قيادة الدوريات في منطقة مكة المكرمة، بمتابعة من العميد سالم الزهراني، توجه الجهات المختصة لكشف كيفية استمرار المتخلفين والمتسللين في أعمالهم وتسويقهم لعشرات الأفلام الممنوعة والمنسوخة.

وطلبت الجهات المختصة من الفرق البحث عن مصادر الممنوعات والقائمين عليها. ونجحت الفرق البحثية في رصد الباعة الجائلين وتتبع عمليات البيع والشراء في مختلف المواقع، حتى بدأت في الوصول إلى بعض الرؤوس والزعماء في هذا المجال ليتم كشف معمل النسخ العملاق في الأجواد.

ووفقاً لصحيفة "عكاظ"، كان رجال الجوازات حصلوا على معلومات مؤكدة أن مصدر عشرات الأفلام والبومات الكاسيت المنسوخة فيلا سكنية تبلغ مساحتها 400 متر مربع. ويقيم فيها مقيم من جنسية يمنية مع عائلته. وأفادت المعلومات أن المتهم يتولى إنتاج آلاف الأقراص والأشرطة، وتغليفها قبل طرحها للبيع بواسطة باعة جائلين أو متاجر صغيرة في مختلف أنحاء جدة.

وانتهت التحقيقات المبدئية بتشكيل فريق رقابي على "الوكر"، وتم تطويق المكان في ساعة الصفر، ودهمه وضبط المتهم في حالة تلبس أثناء تعبئته عشرات الكراتين بالمنتجات المخالفة.

وكشف رجال الجوازات تحويل المتهم العديد من غرف المنزل إلى معامل كبيرة للتسجيل والتصوير والتغليف.

ووفقاً للصحيفة، تابع سقوط معمل "الأفلام الخليعة" مدير جوازات منطقة مكة المكرمة، فيما قاد العمل الميداني رئيس دوريات جوازات محافظة جدة، المقدم محمد الساعدي.
تم إضافته يوم الثلاثاء 31/08/2010 م - الموافق 21-9-1431 هـ الساعة 3:32 صباحاً

شوهد 862 مرة - تم إرسالة 1 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 1.95/10 (226 صوت)



جديد المقالات
أحمد الفهيد أحمد الفهيد
فراس عالم فراس عالم
عبدالعزيز قاسم عبدالعزيز قاسم
د. هيثم باحيدرة د. هيثم باحيدرة
د. صالح السلطان د. صالح السلطان
مامون فندي مامون فندي
كلمة الاقتصادية كلمة الاقتصادية
عمرو حمزاوي عمرو حمزاوي
نجيب عبد الرحمن الزامل نجيب عبد الرحمن الزامل
د.عبد الرحمن الحبيب د.عبد الرحمن الحبيب
أ.د. سالم بن أحمد سحاب أ.د. سالم بن أحمد سحاب
د. محمود إبراهيم الدوعان د. محمود إبراهيم الدوعان
أسامة القحطاني   أسامة القحطاني
عبدالله فدعق    عبدالله فدعق
فواز عزيز   فواز عزيز
عبدالله الملحم عبدالله الملحم
مانع اليامي مانع اليامي
فريح أبو مدين فريح أبو مدين
أمجد المنيف أمجد المنيف
 د. جاسم المطوع د. جاسم المطوع
فارس هاني التركي فارس هاني التركي
احمد بن جزاء العوفي احمد بن جزاء العوفي
خالد الدخيل خالد الدخيل
عبدالعزيز السويد عبدالعزيز السويد
د. محمد بن سعود المسعود د. محمد بن سعود المسعود
جمال خاشقجي جمال خاشقجي
يوسف الكويليت يوسف الكويليت
حسين شبكشي حسين شبكشي


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com - Design by www.marvksa.com
Copyright © 2008 www.anbacom.com - All rights reserved